حصري : أول خروج إعلامي لأسرة الطبيب ضحية جريمة قتل التي هزت مدينة طنجة

تفاصيل توقيف الجاني
tanjanews.com/93613.html



لزيارة موقع مجلة طنجة نيوز:
TanjaNews.com

تابعونا على:
الفيسبوك: tanjanews
الانستقرام: tanjanews
التويتر: tanjanews

للتواصل مع مجلة طنجة نيوز عبر الواتساب:
wa.me/212665600500

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
516,015

تعليقات

  • ٥

    مهرة غلامهرة غلا9 أيام قبل
  • القاتل هو للي قتلو وشوه بيه وقال على راسو وعلى الضحية لكلام للي كيضر في الخاطر الله ارحموا واغفر ليه ولجميع اموات المسلمين وعند الله يتحاقوا الله للي كيعلم

    Khadija MayatKhadija Mayat9 أيام قبل
  • الله برحمو

    Rachi بن عليRachi بن علي10 أيام قبل
  • بغا يدير الخير قتلوه انا ممتيقاش الكلام الخايب

    Rachi بن عليRachi بن علي10 أيام قبل
  • الله يرحم

    Krike KrikesKrike Krikes12 أيام قبل
  • رحمة الله عليه والله حتى هادشي تيمرض الله ياخذ الحق في المجرمين

    Khadija AlaouiKhadija Alaoui13 أيام قبل
  • الله يرحمو

    Maimoun ZarzoukiMaimoun Zarzouki13 أيام قبل
  • تاسفت عليك ولد مدينتي الحبيبة ادخلت عليك ولد الدواوير الموسخ استغل طيبوبتك حرمك من الحياة يقتلك في عقر دارك ياريث نصحه احد الناس في طنجة عنصريين البشر مافي قلبه رحمه لونصحوه

    xa axxa ax13 أيام قبل
  • تعازينا الحارة في فقدان المشمول برحمة الله سيدي بنطاهير العلوي...اللذي ترك صدى طيب لدى ساكنة أولاد الطيب ....بالرحمة والمغفرة والسلوان....هذا قضاء الله....

    Layali AnnasimLayali Annasim13 أيام قبل
  • شرافاء ههههه باينة عليكم لمهم الله يسمحليه ويرحمو

    lolita lolylolita loly13 أيام قبل
  • الله يرحمو يارب ويصبر اهله

    Bant HajBant Haj13 أيام قبل
  • مارضيتوش

    Nena NenaNena Nena14 أيام قبل
  • والي مهديه من لافامي الله يرحم طبيب وصبر عائلتو

    Ghizlan GhandourGhizlan Ghandour14 أيام قبل
  • Lakin lmojrim Sarah ano tmaya mochkil chodod ljinssi bhal li oka3 li Abdellah albidawi alah istar ya rqbi

    Ahmad WardiAhmad Wardi14 أيام قبل
  • في.الحقيقة.راه ماخاصهوم يقولو.مثل هاذ الكلام عنه...

    Touria ZdoudouTouria Zdoudou14 أيام قبل
  • الله يرحمو ويرحم الجميع

    Mary MaryMary Mary15 أيام قبل
  • اللي جا فعينو هاد التعليق بغيت لأمك الجنة مع الصالحين ان شاء الله بليييز فرحني ب أبوني الله يسهل عليك 🙏🙏🙏🙏🙏

    أقوال من ذهب___Sayings of goldأقوال من ذهب___Sayings of gold15 أيام قبل
  • الله اعلم بعلمه الله يرحمو ويبين الحق

    Leila AbdouLeila Abdou15 أيام قبل
  • علاش قتلوا ؟

    English languageEnglish language15 أيام قبل
  • الله يرحمو 🙏

    elwarghi fatineelwarghi fatine15 أيام قبل
  • Swlo swlo ahoua sde9 metli llah yerfrelih osafi

    Gassa SamiraGassa Samira15 أيام قبل
  • ألله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون البقاء لله تعازينا الحارة إلى أسرة المرحوم😢😢😢 نحن كاسكينة طنجة ناستانكير هاد الفعيل الإجرامي

    hasan hasnihasan hasni15 أيام قبل
  • الله يرحم

    logo facelogo face15 أيام قبل
  • الله برحموا ويوسعها عليه والناس حسومة عليكم تقو الله

    Rachida EljadaouiRachida Eljadaoui15 أيام قبل
  • T3AYZI LAH YREHMO

    DFI MAROCDFI MAROC15 أيام قبل
  • الله ارحمو ووسع عليه. مات مغدور

    Faty MimiFaty Mimi15 أيام قبل
  • اشمن شهيد .مقتل بديك الطريقة حتى. كاين سبب قاهر لان طالب يضيع. حياتو على والو ميمكنش وكان غير كان شفار نقولو بغا يسرق وهذا .الله يكون فعون الشاب المسكين اما الطبيب يلا دار علاش مزال تبعو عقاب الله سبحانه .

    Latifa SaraLatifa Sara15 أيام قبل
  • راه كوكان المجرم تعرض لشي حاجة من هاد السيد الله يرحمو كون راه قتلو بطريقة عادية يطعنو وصافي ويهرب ماشي يقطع ليه جهاز التناسلي هادا راه مريض ولي كيقولو راه يكون غتاصبو وهو قتلو دفاعا على شرف ديالو بغيت نفهم واش بانليكم المجرم معاق مقدرش يدافع على راسو ويهرب هاد الايام وليت كنشوف بزااف ناس كيتعاطفو مع المجرمين كيما تعاطفتو مع دوك جوج لي قتلو داك دري وخرجو فشوف تيفي كيمتلو عليكم

    Hhgjjhhh HhjoHhgjjhhh Hhjo15 أيام قبل
  • Le criminel est tombé dans un puit il étudie le cinéma et il tourne une scène d horreur en tuant ce médecin et coupe sa tête et son sexe et le mettre au frigo il est vraiment fort

    Fatima HassaniFatima Hassani15 أيام قبل
  • ALAH YARHAMO ALAH YASABARKOM

    Noureddine ElmassiuiNoureddine Elmassiui15 أيام قبل
  • العائلة وجهوم صحيح. ولكن الله يرحمو

    Angry MoorAngry Moor15 أيام قبل
  • اي جريمة فيها قطع الجهاز التناسلي كيكون هو سبب الجريمة اما الاغتصاب ولا الخيانة.بلا متبقى تقول شريف.اذا كان طبيب من النماذج لي كتخرج على وليدتنا راه موتو رحمة للمجتمع.ويكون عبرة للاخرين

    Rayan KhamlichiRayan Khamlichi16 أيام قبل
  • اللهم ارحمه رحمة واسعة واسكنها فسيح جناتك . أخواتي ارجو منكم ان تدعوا مع ابنتي التي توفيت وهي صغيرة في السن.

    Saloua AgharbiSaloua Agharbi16 أيام قبل
  • الحقيقة يعرفها الله سبحانه وتعالى لأن قطع عضوه الذكري يدل على الانتقام

    عبدالكريم بن احساينعبدالكريم بن احساين16 أيام قبل
  • الله ياخد فيهم الحق لي تايقول السفاهات. الله يرحو ويوسع عليه ...انشاء الله شهيد...انا لله وانا اليه راجعون.

    Rabia FarissRabia Fariss16 أيام قبل
  • اليوم تم التصريح ان الجريمة كانت بسبب السدود الجنسي الطالب هو الضحية

    Hbjdvd GdjdbkdbdHbjdvd Gdjdbkdbd16 أيام قبل
  • Yarabi tra7mo

    Mimon MimonMimon Mimon16 أيام قبل
  • سمحولي اتذخل.هاد السيد قال سولو كلشي ناس طنجة و الوالي مهيدية غادي يقولكم انه كان كيساعد الناس.انا متفقة معاك ربما كان انسان طيب حنون متربي ولكن هذا لا يدل على انه لم يكن شاد جنسي.لانو اغلبية الشواد حنانين وطيبين مع الناس ولكن ربي ابتلاه و كان من المستترين ولكن اخر المطاف ربي فضحو في هذه الجريمة.كيف يعقل ان هذا طالب غادي يقتلو و يحيد ايه العضو الذكري ديالو.فقط تاملو في طريقة القتل.لمذا ما قطعلو يديه او رجليه او عينيه.اذن القضية باينة.

    meriam harounmeriam haroun16 أيام قبل
  • العلم الله الله لي عالم اش ضار بينتهم

    Hassan DakHassan Dak16 أيام قبل
  • يرحمو ويجعل مثواه الجنة إنشاء الله

    Abdenfettah FilaliAbdenfettah Filali16 أيام قبل
  • الله يرحم ياربي

    Saida SafikSaida Safik17 أيام قبل
  • واش يعمل واحد 21 سنة عند طبيب عمره 60 سنة عايش وحد؟ولمدا قاتله وبهده الطريقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الله اعلم

    nina turnernina turner17 أيام قبل
  • الله ارحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة أمين وجميع موتى المسلمين والمسلمات

    Naima El Mqami GeroujNaima El Mqami Gerouj17 أيام قبل
  • علاش قتلوا علاش قتلاوا هذا هو الي بغينا نعرفوا واش الطبيب كان بيدي او اش واقع راكم مكتمين على حقيقة الموت

    لينا فوزيلينا فوزي17 أيام قبل
  • الغريب في الامر هو عامة الناس وكذلك الجراىد الإلكترونية تستبق الأحداث وتقول نتيجة التحقيق قبل شروع ذوي الإختصاص تذكرت جريمة سلا اللي قالو أن الإبن قتل عاىلته والتحقيقات بينت انها عصابة إجرامية قامت بهذا الفعل الشنيع وهو مسكين شافهم تقتلو قداموا لأنه ٱخر واحد مات فيهم الناس خاصها تلتزم الصمت والحياد حتى تخرج التحقيقات عاد تناقش الله يرحم الجميع

    naz lachnaz lach17 أيام قبل
  • الله يرحمو و يوسع عليه يارب العالمين و انا لله وانا اليه راجعون و المجرم خاصو الإعدام العلني أمام الناس ماشي السجن هذه من جهة و من جهة أخرى يجب على السلطات الأمنية كشف ملابسات الجريمة و توضيح القضية للرأي العام معرفتشي علاش ماكايبينوشي الحقيقة الشاب من مدينة ورززات شنو لي جابو لمنزل الطبيب رحمه الله و يقتلو عطيونا الأسباب باش عباد الله تستفيد من هذه الوقائع تحية لكم من شمال المغرب

    adil@marocadil@maroc17 أيام قبل
  • طنجة مليئة بالشواذ جنسيا أنها تقافة إسبانية محضة@@@@@

    Rebat CityRebat City17 أيام قبل
  • ewa 3eraftiç a 3ami 3lach 9etlo wla walo? a chodod a 3ami chmen di3ayat hhhhhhhhhhhhhhhhh iihya chorafa2 hhhhhhhhhhhhhhh la hawla wala 9owata ila bilah

    Saraha raha1 الصراحة راحةSaraha raha1 الصراحة راحة17 أيام قبل
  • هههه سالات معايا حنا شرفاء.زعما من الشرفا يعني انتوما ماشي بشر معصومين من الغلط.وهو كيقولك مكاينش دخان من غير نار وميمكنش ولد طالب يدخل دار الدكتور ويقتلو من دون سبب وخصوصا بهاديك الطريقة

    Yassmine MYassmine M17 أيام قبل
  • الله يرحمو يارب

    Limo LiolLimo Liol17 أيام قبل
  • كنطالبو بالاعدام حيث انسان مابقاش كيخاف ولات سيبة

    iman imniman imn17 أيام قبل
  • اللهم ارحمه واغفر له

    Abdellah BoutinzerAbdellah Boutinzer17 أيام قبل
  • اتقوا الله في أعراض الناس .رآه الدنيا ماديماش فكروا اشويه بيوم البعث ..الله يرحمو وايصبر ذاويه

    ليلى بنت الريفليلى بنت الريف17 أيام قبل
  • الله يرحموا

    Lina BougoLina Bougo17 أيام قبل
  • قل ان لله وان اليه راجعون وليس راحمون العلم لله

    kfdujdj kdkskwikfdujdj kdkskwi18 أيام قبل
  • ماقدرتش بغيت شي خبر يطلع في اليوتيب على المغرب بشي حاجة من غير الجرائم مرضتوووونا

    samar samarsamar samar18 أيام قبل
  • للتوضيح فقط جميع المثلين أناس طيبين وكيساعدو الناس ولكن دائما نهايتهم كتكون مأساوية بغض النظر عن أخلاقهم وتعاملهم

    Motalib AbdoMotalib Abdo18 أيام قبل
    • باش عرفتيه مثلي اذكروا امواتكم بخير ربما المجرم بغا يشوه سمعة الضحية باش الناس تلقا ليه العذر

      Aicha BennaimAicha Bennaim16 أيام قبل
  • مرحبا أقدم أكلات أمازيغية مغربية و عالمية أتمنى أن تنال إعجابكم

    la cuisine de bel jiji مطبخي المتنوعla cuisine de bel jiji مطبخي المتنوع18 أيام قبل
  • بلاد غادا لخسران احمادي مكاين غير لقتيلة

    Jamal JeamsJamal Jeams18 أيام قبل
  • من وجهه الله يرحمه واضح ابن ناس وابن عايلة كبيرة الله ياخذ حقه مات شهيدا شريفا حسبنا الله ونعم الوكيل

    Rajae KissRajae Kiss18 أيام قبل
  • الله يرحمه برحمة الله

    techno sat-tvtechno sat-tv18 أيام قبل
  • ar-too.com/my/fydyw/1aSuoIl4tHefx6k.html

    elyazid Vlogelyazid Vlog18 أيام قبل
  • مفهمتش كفاش الناس كتجرؤ وتقتل ببرودة هد الشى ولا كيخلع خاصهم الاعدام

    Laaroussi hibaLaaroussi hiba18 أيام قبل
  • كل.كاس.بما.فيه.يرشف.لي.قلبو.الحليب.يفيض.بياضا.ولي.فيه.القطران.يفيض.سوادا.الصخافة.ديال.الويل.اتقوا.الله.فالاسر.ديال.الضحايا..ما.حيلتهم.الفاجعة.ماحيلتهم.للاشاعات.الساقطة..الله.ياخذ.فيكم.الحق

    Rachida BakaRachida Baka18 أيام قبل
  • الله يرحموا ويغفر ليه.

    Jemaa JemaaJemaa Jemaa18 أيام قبل
  • الله يرحموا رحمة واسعة ويتقبله فى شهداء ويجعله من ورثة الفردوس الاعلى وينتقم من قاتله فى دنيا قبل الاخرة.

    Malek El HarrakMalek El Harrak18 أيام قبل
  • الله يرحمه

    samira oumsamira oum18 أيام قبل
  • هذا الطبيب مزال ما دفنوهش وهما ياكلو في عرضو وعرض الاهل المصدومين في حزن

    bijou rarebijou rare18 أيام قبل
  • هل هناك من مشجع لحمال كتاب رب العالمين 😰😰😰😰😰😰😰

    يوسف بن سليمان / youssef ben slimanيوسف بن سليمان / youssef ben sliman18 أيام قبل
  • رحمه الله تعالى وأسكنه فاسح جناته

    Fatiha BelkaidFatiha Belkaid18 أيام قبل
  • fin mrato wlado alkdaba hdo bnali mchi 3ailto mrato hiya li 5asha thdar finhiya

    Adel MarwanAdel Marwan18 أيام قبل
  • اللهم صلي على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

    Hiba rosa rosaHiba rosa rosa18 أيام قبل
  • العم ديالي؟؟؟!!

    OM AWOM AW18 أيام قبل
  • الف مشترك وحلنا فيها و الله ينعل بو زهري ههخهه 🤣🤣

    Lloyd ABLloyd AB18 أيام قبل
  • , , ."اقسم بالله اللي هَيتابعني بتلاوة القران هدعيلة فصلاة الليل بتحقيق كل امنياته ...،،، 💔💔 😭.....

    القران الكريمالقران الكريم18 أيام قبل
  • , , ."اقسم بالله اللي هَيتابعني بتلاوة القران هدعيلة فصلاة الليل بتحقيق كل امنياته ...،،، 💔💔 😭.....

    القران الكريمالقران الكريم18 أيام قبل
  • بغيت نعرف الأسباب وراء ارتكاب الجريمة - هادشي غايبان بعد اكتمال البحث و يتأكد مع المحاكمة - واش بدافع السرقة او شيء آخر؟؟؟

    Hamid HilalHamid Hilal19 أيام قبل
  • ar-too.com/lift/E9c-7kqpdu9V1EQYU6ejig.html

    SAMI salmi VLOGSAMI salmi VLOG19 أيام قبل
  • Alah erahmo

    SamiaSamia19 أيام قبل
  • اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك

    Madame ChelouahMadame Chelouah19 أيام قبل
  • الله يرحمووينتقم ممن قتلو

    رشرش19 أيام قبل
  • اللهم صلي على محمد

    Baaddi AbdelaliBaaddi Abdelali19 أيام قبل
  • يكون كيفما بغا يكون...مات مغدور...والمقتول في الجنة بإذن الله تعالى...اللهم ارحمه واغفر له...

    Jamila LaamyemJamila Laamyem19 أيام قبل
  • الواحد يسد فمو احسن هو مات والله ارحمو

    sofia sofiesofia sofie19 أيام قبل
  • ههههه قاليه إنا لله وإنا إليه راحمون 😆😆😆 لا لا باين نييت واش شريف

    N O S T I KN O S T I K19 أيام قبل
  • من غير ما نسولو أي واحد الله يرحمو ويغفر لو ويدخلو في فسيح جناته ولجميع موتانا المسلمين امين

    Latifa BrLatifa Br19 أيام قبل
  • طنجة كترات فيها قتيلة

    Galaxy GrandGalaxy Grand19 أيام قبل
  • لا دخان بدون نار. قلوا لنا ما هو السبب الحقيقي ونريد ان تتجلى الحقيقة.

    Elhassane KhaledElhassane Khaled19 أيام قبل
  • علاش متكلمتوش على المغربية من مدينة احفير لي تقتلت فبروكسيل ف ever فوسط الزنقة بالموس 7 طعنات مسكينة وهي جارة كروسة فيها طفل عمرو مكيتجاوزش 3 شهور .فايناهيا صحافة؟؟؟

    أميرة أميرةأميرة أميرة19 أيام قبل
    • والله اختي كلم شفتها تنتالم خاصة على وليداتها هي شهيدة عند الله وحقها مايضيع واللي تايالم ان بلادها ماتكلمتتش عليها

      Mohamed LaabiMohamed Laabi16 أيام قبل
    • @ليلى بنت الريف اختي راها من احفير

      أميرة أميرةأميرة أميرة17 أيام قبل
    • @lolitta fofa اختي ميمكنش واش اي وحدة لابسة حجاب او جلباب فاوربا تقتل بدم بارد بسبب العنصرية ويخرجو يقولو مختل ؟؟؟ لا شني ذنبها لابسة حجاب ؟؟

      أميرة أميرةأميرة أميرة17 أيام قبل
    • اختي حنا بغيناهم مايبقاوش يبينو لينا هاد الجرايم رآه مرضنا نفسيا. باراكا.

      lolitta fofalolitta fofa17 أيام قبل
    • راه هضر عليها الشيخ نهاري والشيخ بونيس الحمد لله هضرو عليها الشرفاء اما الصحافة راه غير خشابي جهنم تابعين غير فضائح

      Ikram Ngadi , إكرام نكاديIkram Ngadi , إكرام نكادي17 أيام قبل
  • ar-too.com/my/fydyw/y5quoH16s4tomak.html

    didoudidou19 أيام قبل
  • المثل الدارجي كيقول مديرش متخافش الطبيب كان شاذ،جنسيا بدون منازع. من المستحيل يزورو الطالب الجامعي من تكوان مرارا وتكرارا والجيران كانوا كيسوفوه كيجي عندو لدارو ديما السيد.من صحراوي عند الكمال كان كيمارس على الطبيب مفهاش اخبار جد.موثوقة اغلب الاطباء والاطر العليا شواذ

    Youssef YoussefYoussef Youssef19 أيام قبل
  • . YYY

    ali zaamali zaam19 أيام قبل
  • الله يرحمو والناس ماتدي كاع عليهم جهلا وسفهاء والسفيه داءما ينطق بما فيه تفو على مغاربة كيف دايرين مكايخلوا حتى واحد الله يلقيها ليهم كحلة

    Mme ZerroukMme Zerrouk19 أيام قبل
  • Please deiw meaya endi baac rani khayfa nes7ouni wdirouni khtkom et d3iw meayaa eafakom

    Yasmine YounoussYasmine Younouss19 أيام قبل
  • السلام عليكم إخواني أحتاج قرض حسن بلا ربا لأكمل تمن سكني وسأرد الدين بتقسيط شهري إن شاء الله بالله عليكم من استطاع فليتوكل على الله ويستخر الله قبل كل شي أقسم برب العزة والجبروت لا أريد الربا والله على ما أقول شهيد

    حياة طيبةحياة طيبة19 أيام قبل
  • سبب

    kari achkari ach19 أيام قبل
  • Makan lå cherif lå walo ila kan vi fil

    simo naitsimo nait19 أيام قبل
  • Kifach cherif

    simo naitsimo nait19 أيام قبل
  • الله يرحموا خليهم يقولوا لي بغاوا هذاك المجرم هو لي ضللهم والطريقة و الاسلوب الجريمة اكيد فيه تضليل ربما خداه من فيلم دا طابع جرمي ونهج نفس الطريقة متنساوش راه قاري فمعهد السينما الى كان هو المتهم المفترض ونتمناوا ميكونش طالب يكون شمكار لي دار الجرم وحتي الى كان مختل را ميوصلش بيه التخطيط لهذه الدرجة للاسف

    Smaine FesSmaine Fes19 أيام قبل
  • شحال من واحد دبا كايشوف هدا تعليق بغيتك تشوف ميمتك فجنة الفردوس الأعلى إلى فرحتني بأبوني. جزاك الله خيرا أخي أختي ♥️🤲

    Hamza BoosHamza Boos19 أيام قبل