الجيش المغربي يسيطر على معبر الكركرات ويفرض سياجا أمنيا لمنع تسلل ميليشيات البوليساريو

أكد مواطنون مغاربة يقطنون في منطقة المحبس أن الأوضاع مستقرة هناك وأن تدخل السلطات المغربية جلب الأمن والاستقرار للسكان .. ودعا الرئيس السابق للمجلس الجماعي للمحبس بالصحراء المغربية عياد كرماط في لقاء حصري للغد الى عدم الانسياق وراء الشائعات التي تقول إن هناك حربا في المنطقة.
المزيد من التفاصيل من منطقة المحبس بالقرب من الحدود الشرقية للصحراء المغربية مراسل الغد محمد الفنيش
البث المباشر لقناة الغد ◀️ bit.ly/alghadLive
اشترك في قناة الغد ليصلك كل جديد ◄ bit.ly/Alghadofficial
الأكثر مشاهدة ◄ bit.ly/alghadpopular
اخترنا لك ◄ bit.ly/bestofalghad
تعرف على الجديد من بروموهات الغد ◄ bit.ly/promoalghad
#قناة_الغد | قناة إخبارية تنويرية تنقل الأحداث من كافة أنحاء العالم لحظة بلحظة.. تقدم الصورة بكل الأبعاد
تردد القناة على نايل سات: [ 11900 | V | 27500]
تابعونا على
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الموقع الالكتروني | alghad.tv
حساب تويتر | alghadtv
حساب الانستجرام | alghadtv
صفحة فيسبوك | alghadtv

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
507,542

تعليقات

  • ar-too.com/my/fydyw/lJmUpqp83qp6zb0.html

    sanaa saghirsanaa saghirأيام قبل
  • ar-too.com/my/fydyw/lJmUpqp83qp6zb0.html

    sanaa saghirsanaa saghirأيام قبل
  • يا رب أتوسل إليك بإسمك الاعظم أن ترزق صاحب اليد التي اشتركت في قناتي فرحة يسجد لها باكيا ورزقا وافرا أمين يا رب

    homana tvhomana tv3 أيام قبل
  • اللهم اصلح بينهم

    Maroc WebinaireMaroc Webinaire5 أيام قبل
  • خبر جد عاجل: الجزائر تتشبت بمطلبها للأمم المتحدة للسترجاع احدية المرتزقة المفقودة إثر فرارهم من معبر الكركرات امام أعين الجيش المغربي الأبي 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇦🇪🇬🇧👍

    I stop When I'm doneI stop When I'm done7 أيام قبل
  • Qui a crée le Maroc ??? Le Marichal Liouti a construit Le Maroc الماريشال ليوطي وحد فاس ومراكش تحت اسم "المملكة المغربية Maroc" وصنع العلم المغربي الحالي ( BBC) ar-too.com/my/fydyw/moLCi55ovWdtqsc.html La vraie histoire Moulai Abdelhafid a vendu le Maroc à la France لولا الجنرال الفرنسي المسمى ليوطي لما كان هناك شيء اسمه مغرب بل دويلتين منفصلتين فاس و مراكش و من يشكك فيما قال هذا رابط المقطع من قناة البي بي سي البريطانية قالت الحقيقة ar-too.com/my/fydyw/3YywqKl5xKuFwrE.html&feature=share التاريخ الحقيقي: بكم باع مولاي عبد الحفيظ المغرب لفرنسا؟ ar-too.com/my/fydyw/r5GsaJlqm6Kf0Zw.html سعودية #الجزائر #الخليج يوسف غلام الملك ماشي اون لاين زعيم الحمير في مملكة حمروكستان 🐴🐎 ar-too.com/my/fydyw/2GqlmGpr25mawts.html مهل كة مراكش تايلاند العرب الشريفة صناعة فرنسية و حماية فرنسية و عمالة فرنسية !!!! و خيانات و ذل و عبودية و خزي و اكاذيب و هوان !!!!.

    FREE MANFREE MAN7 أيام قبل
  • جولة بإسبانيا ar-too.com/my/fydyw/mn-UoXSt2qqE0rU.html

    Jijita 1Jijita 17 أيام قبل
  • ❤️❤️❤️❤️🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦

    yahya gaimeryahya gaimer7 أيام قبل
  • 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦

    life stylelife style7 أيام قبل
  • هايي زراتي غيلاد ar-too.com/my/fydyw/navJgpWGxqurs7k.html

    تسوق معي دقيقةتسوق معي دقيقة7 أيام قبل
  • الله - الوطن - الملك و الصحراء مغربية .

    zorro zakariazorro zakaria7 أيام قبل
  • بغيت ترزق مميتك الجنة ايلاما فرحوني بشتراك الله يفرحكم🙏💝🙋🙏💞.,💚🙋💖🙋💖🙋💖🔔🔔💖🙋🙏🙏🙏نردها ليه فورا💖💖👍🔔مع تفعيل الجرس 💝🔔👍🔥🔥💖💝💖💝

    Asmae LafathAsmae Lafath7 أيام قبل
  • ديما المغرب ar-too.com/my/fydyw/qaCZgHqs0X-nsbk.html

    houda hohouda ho7 أيام قبل
  • خوتي وخواتاتي حطيت فيديو جديد على قناتي كنتمنى تشجعوني بالاشتراك وتفعيل الجرس باش يوصلكم الجديد الله يفرحكم فرحوني بدعمكم متلقاش والو التشجيع الرجا فالله وفيكم تتعاونو معاي الله يرحم الوالدين

    Dija channelDija channel7 أيام قبل
  • في ذكرى الاستقلال لماذا لغة فرنسا لغة رسمية في الدستور؟ قاطعوا منتجات فرنسا عدوة الاسلام والمسلمين. فرنسا التي تنشر قيم التمرد على حكم الله وشرعه بدعوى عبادة صنم الحرية التي معناها عند فرنسا عبادة هوى النفس.

    بأبي أنت و أمي يا رسول الله بأبي أنت و أميبأبي أنت و أمي يا رسول الله بأبي أنت و أمي7 أيام قبل
  • سيترا مغربيا لله عليك يا مغرب ❤

    Yassine bouzalimYassine bouzalim8 أيام قبل
  • أتمنى دعمكم أصدقائي ،لمذا لا نشجع المحتوى التعليمي؟ من يريد تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة و مبسطة مرحبا به على قناتي 😊

    Abdelhak English FarmAbdelhak English Farm8 أيام قبل
  • صحراء مغربية وجزء لا يتجزء من الوحدة الوطنية اللهم شتت شمل كل من خان الوطن المغربي أنت تأمن بلي كين شي حاجة سميتها جبهة الخونة انفيصالين نعلة الله عليكم تريدون تقسيم المغرب أنتم خوارج انفيصالين نعلة الله عليكم ✌🏾🇲🇦😎

    مغربي وأفتخر الحرمغربي وأفتخر الحر8 أيام قبل
  • كجزائري كنت اتابع قناتكم لكن مواقفكم غير الحيادية...تجعلني اطرح العديد من الاستفسارات مثلا ما مصلحتكم وهل دفع لكم ؟؟؟!!!!

    Noureddine DiabNoureddine Diab8 أيام قبل
    • @Rachid Winnersa 😂😂😂😂😂🤜🔥

      Noureddine DiabNoureddine Diab7 أيام قبل
    • ههههههه أنتم ما دخلكم في الموضوع

      Rachid WinnersaRachid Winnersa7 أيام قبل
  • مرة أخرى ابحثوا عن منفد على المحيط الهندي او الهادي. ومرحبا بكم في المحيط الأطلسي كسياح. وانتهى الكلام

    mohamed mannanimohamed mannani8 أيام قبل
  • تحية مصرية للشعب المغربي و الصحراء مغربية و لا عزاء للحاقدين

    Fouad MejjoudouFouad Mejjoudou8 أيام قبل
  • لي جات عينو فهاد التعليق سير الله يفرحك وبعد عليك ولاد لحرام على قبل هاد دعيوة فرحوني بلايك وإشتراك🙏🙏

    Simple life with linaSimple life with lina8 أيام قبل
  • يا لها من بطولة، يواجهون فرقة صغيرة، ويتغنون بها اعلاميا من الصباح إلى المساء. الامارات ستجر المغرب الي الهاوية

    Zohra DrisZohra Dris8 أيام قبل
  • يجب على كل مسلم أن يشارك في حملة #مقاطعة_فرنسا هنالك من ضحو بأرواحهم في سبيل هذا دين و نحن فقط عاجزون عن توقيف دعم أعداء دين بأموالنا .. كارفور شركة فرنسية

    اللهم وحد قلوب مسلمين تحت راية الإسلاماللهم وحد قلوب مسلمين تحت راية الإسلام8 أيام قبل
  • 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦💪💪💪💪💪

    Salma ttaSalma tta8 أيام قبل
  • Big up likom ;))

    Hamza RayssHamza Rayss8 أيام قبل
  • Hala morocco

    Hamza RayssHamza Rayss8 أيام قبل
  • السلام عليكم خوتي المغاربة دخلو عندي لقناة تشوفو الرد لي درت على مرتزقة البوليساريو وكبرنات الجزائر نتمنى دعموني بإشتراك فقناتي لكي أستمر الله يسهل عليكم

    اشعيبة بوصت marocاشعيبة بوصت maroc8 أيام قبل
  • انا مريض بالسرطان وفتحت هذه القناة لكي أشتري الدواء ارجوكم الدعم

    Chaine ChafikChaine Chafik8 أيام قبل
  • بعد وفاتك .. بعد وفاتك بلحظات سيبدأ من حولك بتحسس نبضك وتنفسك ليتيقنوا من موتك فعليا .. وأيديهم على قلوبهم وكلهم رجاء بأن تكون قد فقدت الوعي أو أغمي عليك .. بعد وفاتك بدقائق سيبكي عليك الأشد محبة لك ومن أنت قطعة منه حقا .. أمك وأبوك وإخوانك ثم الأقرب فالأقرب .. بعد نصف ساعة تقريبا تنطلق المكالمات الهاتفية والرسائل النصية لنشر خبر وفاتك عبر التطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي .. لن يصدق الكثير منهم الخبر ليجرب البعض منهم الاتصال بك عبر الهاتف أو التواصل معك عبر الواتساب دون أن ترد على أي شيء من هذا .. بعد ساعة من وفاتك تبدأ الترتيبات لنقلك إلى أولى منازل الآخرة .. "القبر" .. سيتصلون أولا بسيارة نقل الموتى لنقلك إلى المستشفى .. سيبحثون عن مغسل لك بينما ذهب أحدهم لاشتراء كفن وحنوط ولو من ماله الخاص .. البعض الاخر منهمك في الإجراءات الإدارية الأخيرة لدفنك .. في منزلك حركة مريبة .. البعض يبكي بحرارة والآخر لم يصدق بعد .. يختلط البكاء والنحيب بصوت تلاوة القرآن المنبعث من التلفاز .. أمام منزلك.. الكل مندهش .. الله أكبر، فلان مات !! كبار انبهروا لفراقك وصغار ينتابهم الفضول لهذا التجمهر .. منهم من يقول "كان معي قبل قليل" .. "كنت على ميعاد معه اليوم لكن لم يكتب لنا اللقاء" .. انتشر خبر وفاتك فعليا عبر مواقع التواصل الاجتماعي .. ستنهال عليك دعوات بالرحمة والمغفرة بقدر مشيئة الله .. لا اعتبار بشهرتك او عدمها .. سيبحث البعض عن حسابك في الفيسبوك ليحاول معرفة من هذا المتوفى .. والأكثرون لن يعرفونك .. لكن جميعهم سيحاولون معرفة آخر شيء شاركته على صفحتك .. سيلاقي آخر منشور لك تفاعلا حزينا منقطع النظير .. سواء كان مضمونه صالحا أو غير صالح .. أقاربك سيصلون بعد ساعتين أو ثلاث من مدينة أخرى لحضور جنازتك وكأن على رؤسهم الطير.. الكل في خشوع تام مع صوت تلاوة القرآن في السيارة .. والبعض شارد ينظر عبر النوافذ الزجاجية يسترجع كل ما يستطيع من ذكريات معك .. بعد أربع ساعات تقريبا يكون قبرك جاهزا .. بينما ينسق بعض أفراد العائلة مع إمام المسجد المجاور ليصلوا عليك صلاة الجنازة .. تتسارع الإجراءات الإدارية بشكل رهيب لم تحدث في حياتك كلها .. الكل يعمل على تيسير عملية دفنك بأكبر قدر ممكن .. السلطات .. إدارة المستشفى .. البلدية .. عند الآذان تدخل جثتك في كفنين أبيضين تفوح منك رائحة الحنوط والمسك .. الكل في وجل .. انتهت الصلاة المفروضة لينادي الإمام "الصلاة على الجنازة .. جنازة رجل/ امرأة" .. نعم ستنام مجردا من ثيابك الغالية ومجوهراتك الثمينة في أكفان لا ألوان ولا زخرفة فيها .. بعد الصلاة يسارع الجميع لتقديمك لحفرة من تراب بين أموات في منطقة خالية .. كنت تأتيها مشيعا في ما مضى على قدميك وأنت الان تأتيها على الأكتاف .. البعض يذكرك بخير .. والبعض يستغفر لك عما بدر منك من بطش وأكل لأموال الناس بالباطل .. ومنهم من لا يعرفك ويحاول أن يعرف من تكون دون جدوى .. سيجتمع حشد كبير لدفنك .. سيتنازعون المعاول والفؤوس ويكثر اللغط .. هذا يأمر بالماء وهذا يبحث عن الحصى .. من كثرة انشغالهم بدفنك سينسى أكثرهم طلب المغفرة والتثبيت لك .. ستسمع قرع نعالهم في قبرك .. ستصبح في قبرك وحيدا إلى قيام الساعة .. لا تدري متى ستقوم .. لكن .. سترى في تلك المدة ما كنت تسمع عنه في الكتب والخطب .. سينصرف الجميع بعد أقل من ساعة بعد الدعاء والاستغفار لك -إن كتب الله لك ذلك- .. سيعود الكل إلى منزله .. وتستمر الحياة في من دونك .. البيت مكتظ بالمعزين .. رجال في الصالة ونساء في جوف المنزل .. سيبقى البعض منهم لتناول العشاء والبعض منهم سينصرف لأنه مشغول بتجارة أو أغراض دنيوية .. ولن يتوقف العالم من أجلك .. بعد وفاتك بأيام .. سيفتح دولابك وتنبعث منه رائحة العطر الذي كنت تستعمله وتحيي أحزانا من جديد .. كل شيء له ذكريات مرتبطة به .. كتاب .. صورة .. ميدالية .. قميص .. شواهد كنت تحلم بأن تفعل بها الكثير في المستقبل .. سيصبح كل ذلك ملكا لورثتك .. لن تستطيع منعهم هذه المرة من لمس حاجاتك دون إذنك .. سيوزع ذلك سواء بعدل أو بغير عدل .. سيعتاد أفراد العائلة على فقدانك مع مرور الوقت وتبدأ الحياة من جديد .. بعد أسابيع سيشتغل التلفاز كما لو أنك بينهم .. سيذكرونك أحيانا في حديثهم بلقبك الجديد "المرحوم" فلان في سياق جملة عادية دون حزن أو تأثر .. سينقطع عملك كله من هذه الدنيا إلا من ثلاثة أمور لا رابع لها .. صدقة جارية .. علم ينتفع به .. ولد صالح يدعو لك .. فاجعل لك إحدى هذه الأمور لعلها تنفعك بإذن الله عز وجل ... وتأكد بأن الكثيرين سيزورون صفحتك بعد موتك فاجعل فيها ما تثقل به ميزان حسناتك لاحول ولاقوة إلا بالله اذا اتممت القراءة صلي عل الحبيب و استغفر يرحمك الله أرحب بكم في قناتي 🌹🌹 m.ar-too.com/lift/9anZ5V9rva7tKbyg1YPB1A.html

    Abdljalil ElghorfiAbdljalil Elghorfi8 أيام قبل
  • الصحرة مغربية والا سخن الراس على مرتزقة البوليساريو رآه واجدين للدفاع على كل شبر من طنجة للكويرة

    ديكورات med worksديكورات med works8 أيام قبل
  • عمي تبون مات هههههههه 🤣 🤣 🤣 🤣 🤣

    Issam LaayouniIssam Laayouni8 أيام قبل
  • 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦

    Hamza 7MZHamza 7MZ8 أيام قبل
  • تذكر المغرب🇲🇦 أخذ الصحراء برمالها وشواطئها الأطلسية وسمكها اللذيذ و حكام الجزائر🇩🇿 أخذو 80 ألف مرتزق يخراولها فالرملة 😂😂😂

    Reda lhaRchaWiiReda lhaRchaWii8 أيام قبل
  • تذكر المغرب🇲🇦 أخذ الصحراء برمالها وشواطئها الأطلسية وسمكها اللذيذ و حكام الجزائر🇩🇿 أخذو 80 ألف مرتزق يخراولها فالرملة 😂😂😂

    Reda lhaRchaWiiReda lhaRchaWii8 أيام قبل
  • ar-too.com/my/fydyw/u4mzlqWhvH6PlbE.html

    Sam FreSam Fre8 أيام قبل
  • نحيي قناة الغد الواضحة في مراسلاتها،والحقيقة التي التي بها ومصداقيتها ....نحيي اخينا المراسلمحمد الفنيش من هناك اي معبر الكركرات و المحبس

    larbi bartyalarbi bartya9 أيام قبل
  • 🇲🇦❤💚☝️🦁

    Montasir MBzMontasir MBz9 أيام قبل
  • منافق انت مراسله وكذاب وسهيوني

    Ali ZiarAli Ziar9 أيام قبل
  • كذاب كذاب كذاب كذاب كذاب كذاب كذاب

    Ali ZiarAli Ziar9 أيام قبل
  • قناة اكن لها كامل الحب والتقدير شكرا على اخبار الصادقة

    مذيع المغربمذيع المغرب9 أيام قبل
  • مرتزقة يخدمون اجندا خارجية لتقسيم المغرب

    Younes younesseYounes younesse9 أيام قبل
  • يجب اعتبار البوليساريو منظمة إرهابية . ليسوا الا لصوصا و بلطجية و قطاع طرق همجيون.

    Elmalki joudiaElmalki joudia9 أيام قبل
  • قناة بني صهيون الإماراتية سوف يأتي اليوم التى تتحرر فيها الصحراء الغربيه

    abdelhak Jijliabdelhak Jijli9 أيام قبل
  • لأصحاب القنوات الصغيرة /تابعني أتابعك 🎗

    Nasro RaghebNasro Ragheb9 أيام قبل
  • Soubhan allah makhzen ya des mort militaire marocain ra bi yarhamhoum leur famille en on déclarer ça et leurs photos respecter au moins les morts arrêter le mensonge

    Boulaat AbderBoulaat Abder9 أيام قبل
  • L'Algérie existait déja dans les dictionnaires arabes le Maroc de moulay Lyautey n'exister pas dans le dictionnaire Youba Syphax, Dans le dictionnaire le mot "Maroc" n'apparait nul part c'est Lyautey qui a donné le nom "Maroc" actuel et meme le drapeau marocain, c'est encore Lyautey qui a fait "roi" le sultan alaouite l'ancetre de Mohamed 6 ar-too.com/my/fydyw/uJWTpmaE2I2Kx70.html Le sultanat de Marrakech par Abdelkrim kattabi !😂 ar-too.com/my/fydyw/0GfNrHykrmya1Jw.html Carte géographique Britannique de 1814 (Tripoli + Tunisie + Algérie + Fes + Merrakech) خريطة بريطانية 1814 (طرابلس+ تونس+ الجزائر+ فاس+ مراكش) ar-too.com/my/fydyw/3ZWnjJN4rYBpu9c.html

    FREE MANFREE MAN9 أيام قبل
  • لفلوس فهاد الوقت🤑🤑 لا مبغيتيش مرحبا لديك الإختيار💚و إيلا بغيتي...دير بحالي ماغدي نقولك لا بريفي ولا نخليك تسنا المهم الطريقة ساهلة ما عليك غير دخول ل google و تكتب Cashpub و دير recherche أول site ادخل ليه غادي تلقى inscrire ادخل و عمر المعلومات ديالك الصحيحة وغادي تلقى خانة مكتوب فيها code de parrainage الكود هو هدا 4475581 دخلو ودير m'inscrirs وهكدا تكون تسجلتي ....من بعد ادخل لخانة publicitè وتفرج فالإشهارات ووسط كل إشهار غادي يطلع ليك clique ici .... كليكي عليها ضروري باش يتحسبو ليك النقط وملي كيسالي الفيديو كدير terminer باش كضمن نقط ديالك حتى توصل 50000 نقطة cashplus كيصيفطو لك الكود باش تمشي تسلم 1000 درهم من cashplus عملية ديال 5 دقائق فاليوم جرب و شوف بالتوفيق للجميع ❤*

    New LifeNew Life9 أيام قبل
  • 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦💪💪💪💪💪💪

    Soufian DebdiSoufian Debdi9 أيام قبل
  • هادي ليك ازوينا 🇲🇦🇲🇦👍👍🌹🌹🌹🌹🌹

    إناء المعرفةإناء المعرفة9 أيام قبل
  • الله أكبر الوطن 🇲🇦 الملك 💕.

    Amato AllahAmato Allah9 أيام قبل
  • ar-too.com/my/fydyw/qnaZjXeavaqdxrE.html

    Hope HopeHope Hope9 أيام قبل
  • تحياتي للمناضل الصحراوي الوحدوي محمد الفنيش الذي أثبت أنه مناضل حقيقي وإبن بار لبلده ولأجداده... بارك الله فيك

    abdo-sedikTUBEabdo-sedikTUBE9 أيام قبل
  • اليدين ليشادين بيها تيليفون بغيت بيهوم الجنة فهاد لعواشر داعموني♥️🤲💚❤.

    SPORT الرياضةSPORT الرياضة9 أيام قبل
  • 🇲🇦💪❤

    Maghribi MoorishMaghribi Moorish9 أيام قبل
  • A

    Khalid ErKhalid Er9 أيام قبل
  • Sahra mgribiya 3acho lmgharba fin ma kano

    Loubna ElhasanyLoubna Elhasany9 أيام قبل
  • ar-too.com/lift/o0hzjlKKeb9QJ_FzFXSXZA.html

    حكي قصتكحكي قصتك9 أيام قبل
  • مشاء الله على الإخوة الجزائرين و خوتنا ليفي لغربة لكيقرا هد كمنتير ليجعل ميمتو تزور مقام النبي و لميت ليرحمه ليه 😥😥 لم شجعوني بالإشتراك في قناتي الرائعة و المتنوعة. ar-too.com/lift/VxU0FXFdbD14rEl9el9OBg.html

    rabi3 karmrabi3 karm9 أيام قبل
  • السلام عليكم إخواني أخواتي أتمنى منكم زيارة قناتي أتمنى ان تعجبكم * قناة مختصة في الطبخ و الحلويات شكرا لكم 🌹❤

    شهيوات مينة كوليشهيوات مينة كولي9 أيام قبل
  • >>>> pourquoi aller près de Al Mahabaspour dire que la Guerguerat; qui es à 1 400 km, est rentrer dans l’ordre ???? Ils sont où les médias et vidéo du passage de Guerguerat pour voir le passage normal du convoi d’au moins des camions commerciaux ???? Malhonnête !!!!

    Ben HackerBen Hacker9 أيام قبل
  • Feu à blanc svp

    Ali DrissiAli Drissi9 أيام قبل
  • ❤❤❤❤❤🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭

    Mohamed HigouneMohamed Higoune9 أيام قبل
  • 🤫💩💵💸💵💸💵💸💵💸💵💸💵💸💵

    Mohamed HigouneMohamed Higoune9 أيام قبل
  • لا عزاء للبوليخاريو 🙂

    Alae errachidiAlae errachidi9 أيام قبل
  • الصحراء الغربية.. ملك الصحراوايين لا سواهم..

    Dadou HamidouDadou Hamidou9 أيام قبل
  • حقرونا صديقي بلاكه تندوف معسكر ؟؟؟هدا راه يبث مباشر من شلف ولا كيفاه لؤ فهم يفهمني 🤣

    Fateh OuaretFateh Ouaret9 أيام قبل
    • ههههههها راك تشوف قالك تندوف تاعنا حنا حررنا بلادنا من فرنسا جاوا هوما قالك تندوف تاعنا علاه مهدروش كي كانت فرنسا مزالت محتلة الجزائر لانهم جبناء

      Ha HdHa Hd9 أيام قبل
  • إشتزك معنا في القناة وشكرا مدونة واولى للمعلوميات تقديم دروس في التكلوجيا والمعلوميات وشروحات للاويندوز والأندوريد وتقديم دروس تعلمية للفتوشوب والمونتاج وربح من الانترنت و بلوجر وشرح طرق تحميل وتتبيت البرامج موقع القناةإ:ouaoula12.blogspot.com/ القناة:ar-too.com/lift/MPaaEPhg7JKq_xEolIYr5A.htmlfeatured

    واولى للمعلومياتواولى للمعلوميات9 أيام قبل
  • انا نقول لمن يسول نفسه اننا مغاربة كل من الجزائر والمغرب شعب واحد أقول لكم فتنكم لان تضلنا

    Dakhla DakhlaDakhla Dakhla9 أيام قبل
  • الله يخليك لينا يآ جيشنا لعزيز انا ايبن موحريب سابقين 💪💪❤❤👉👉✌✌

    Said TalyaniSaid Talyani9 أيام قبل
  • الاخ من موريتانيا انسان تفكيره واقعي في ما الجزائري يحارب الطواحن و يحدثنا عن القيم الانسانية بالجزائر و العالم باكمله شاهد هذه القيم في العشرية السوداء .... و اليوم يشاهدها في اختطاف زعماء الحراك الشعبي من طلاب جامعيين و شباب يتوق للحرية ينكل به .... قال دعم الشعوب في تقرير المصير فالاولى به الشعب الجزائري الذي تسلطت عليه مافيا عسكرية تستغل كل مقدرات البلاد فقط في معاكست المغرب و محاولة الانتقام من الدل و العار الذي يعشش في عقولهم من هزيمتهم النكراء في حرب الرمال... عقيدة الحقد لن توصلكم الى اي شيء....350 مليار دولار صرفت على البوليزاريو فقط في حقبة بوتفليقة و الحمد لله نال جزاءه في الدنيا قبل الاخرة ....

    Zoto TotoZoto Toto9 أيام قبل
  • ar-too.com/my/fydyw/uHbKqYZ5mWljw60.html

    Mizo Tv- ميزو تيفيMizo Tv- ميزو تيفي9 أيام قبل
  • ar-too.com/my/fydyw/0KWmh5uc0J97jrk.html

    wafaa Elhilaliwafaa Elhilali9 أيام قبل
  • اشترك في قناتي اشترك في قناتك

    OVID NOTOVID NOT9 أيام قبل
  • 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦

    ghafoun oussamaghafoun oussama9 أيام قبل
  • سلام إخواتي العرب المسلمين انا عمري 7 سنين من فلسطين 🇵🇸 ابي متوفي مندو سنة عملت هاده القناة معى أمي ممكن تساعدوني نصل إلى 1000مشترك😭 أرجوكم عملو إشتراك وفعلو الجرس الله يعطيكم العافية اتمنا لا تسخرو مني هادا كلو سار بسبب الحرب و الحمدو لله على كلي حال 😭🙏👍🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸

    قناة فلسطين الحرّةقناة فلسطين الحرّة9 أيام قبل
  • لايوجد شيء اسمه بوليزريو هههه 😂 الحمد لله صارو الان يلقبهم العالم كله مليشات. خربو العراق. ليبيا. سوريا. لبنان. اليمن. ومصر اقتصاديا. وحتى إيران. كوردستان. و غيرهوم كثار. ايه الان العالم كله صار بيعرف خطر الميلشات على الوطن.

    Chaimaa BenissChaimaa Beniss9 أيام قبل
  • لا تستطيع تقديم نفسك 😭 بالفرنسية 🇲🇫 للآخرين👨‍👨‍👦‍👦، أو تخاف 😰 أن تقول 🗣️ جمل بها أخطاء❌❌، هذا الفيديو على قناتي ⬅️⬅️

    AleatoiresAleatoires9 أيام قبل
  • ar-too.com/my/fydyw/1KyZaXyo3X6A0rE.html 🙄

    buzz timebuzz time9 أيام قبل
  • نعم ل للديمقراطية شعب لا يريد ان يحكمه ملك من حقه تقرير مصيره لا حكم بالغصب

    Don AshDon Ash9 أيام قبل
  • Klbaaaa sahara algrbiaaa الصحراء الغربية

    Mimi MohMimi Moh9 أيام قبل
  • لمحبي الأكل السريع اضغط على الرابط😋 ar-too.com/my/fydyw/1YLUhaSDtYhslpw.html

    Oum AhmedOum Ahmed9 أيام قبل
  • انا جزائري و انا ضد التدخلات الحكومة الجزائرية في قضية الصحراء الغربية فهي قضية في الامم المتحدة و على الامم المتحدة ايجاد حل لها\\\\ انا شخصيا لا تعنيني الصحراء سواء استقلت او انضمت للمغرب الشقيق

    الهداف كرةالهداف كرة9 أيام قبل
  • سؤال منطقي:: الجزائر تمول مرتزقة البوليزاريو الذي لا يقل عددها عن ألف نسمة بالسلاح ليحارب جاره المغرب الشعب مسلم في حين لا تمول شعب فلسطيني الذي يعد بالملايين ضد صهاينة

    ville maroc Morocco cityville maroc Morocco city9 أيام قبل
    • كي تفهم سياسة مليح حل ڨعرتك

      Ha HdHa Hd9 أيام قبل
  • نفس الأخبار روتينية منذ أربعون سنة قناة المغالطات و والتضليل المكشوف و التلاعب بعقول الطراطير المراركة يا طراطير المرارك يا المبنجين أخفضوا شوية وارق كانابيس في الأكل الحريرة ديلكم ركوم خارج التغطية

    Slimane MechebekSlimane Mechebek9 أيام قبل
  • Hassan II a sabré le champagne lorsque les arabes ont été défaits à cause de sa trahison ar-too.com/my/fydyw/pmuprnWNs4GqmNs.html "Sans Hassan 2 Israël n'aurait jamais gagné la Guerre des 6 Jours" ar-too.com/my/fydyw/uYPIimihsp59yNM.html Le Maroc a “aidé Israël à gagner la guerre des Six Jours” en prévenant les renseignements fr.timesofisrael.com/le-maroc-a-aide-israel-a-gagner-la-guerre-des-six-jours-en-prevenant-les-renseignements/ Quand Hassan II, le traître, a vendu ses "frères arabes" aux sionistes ! ar-too.com/my/fydyw/rKCZqp2tsJePxdM.html CHOQUANT! La Chaîne de télé israélienne i24 dévoile la trahison du Roi Hassan II ar-too.com/my/fydyw/t6acqHRgkn5jsrE.html La video que le Traitre Hassan 2 a donné à Israel avant la guerre entre les Arabes et Israel شاهد الفيديو الذي سلمه المغرب إلى الكيان الصهيوني إبان الحرب العربية الإسرائيلية ar-too.com/my/fydyw/2qrJrZ2KyW2bu5g.html La haute trahison de Hassan 2 roi du Maroc... الخيانة العظمى للحسن الثاني ملك المغرب ar-too.com/my/fydyw/vH2pi5eblaKrtdc.html le Maroc la trahison de le roi Hassan II par les Ali arabe ar-too.com/my/fydyw/0oi4aoGB3YmlqbE.html Ce que le makhzen marocain a cache aux marocains depuis des annees. Hassan II le batard - Fils de Ezina ar-too.com/my/fydyw/zWq6haqMtXhn1pw.html

    FREE MANFREE MAN9 أيام قبل
  • الجنود المغاربة معروفين ببسالتهم عبر العالم و شردمة من المرتزقة كالبوليزاريو لا تساوي شيء و يمكن لقوتنا الباسلة المغربية محوها من التاريخ في وقت وجيز لا يتعدى 24 ساعة اللهم احفض قواتنا الملكية و الدرك الملكي و القوات المساعدة الساهرين على امن وطننا العزيز المغرب و احفض اللهم ملكنا الهمام محمد السادس بما حفضت به الذكر الحكيم آمين يارب العالمين اللهم كما نصرت الملك الراحل الحسن الثاني طيب الله تراه على الخونة و العملاء ؛ أنصر و ايد صاحب الجلالة الملك محمد السادس على الخونة و العملاء و اقول لهم ينتظركم الحساب انشاء و المصير ديالكوم راه محسوم كونوا يقين هذا الكلام من ذهب و يمكرون و الله خير الماكرين يقول المثل المغربي اللي احفر شي حفرة لخوه المومن كيطيح فيها و نحن ننتظر شعارنا الخالد الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله الوطططططططططططططططططططططططن المللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللك 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦

    مغرب اليوممغرب اليوم9 أيام قبل
  • Après l'invasion du FAR MAROC en 1963 sur les terres algeriennes, le FAR n'a pas réussi à prendre Tindouf, Béchar et Adrar. C'est un Marocain libre qui révéle des informations exclusives avec preuves de la guerre des sables 1963 مغربي حر يكشف معلومات حصرية وبدليل عن حرب الرمال ar-too.com/my/fydyw/zWKXdZWKuqqnxNs.html Le FAR MAROC va suivre. Il sera exterminé à jamais commençant par le Roi des GAYS Koum Loute mimiGAY SeX. Ariel Sharon sous-estima l'armée Algérienne ! Lors de la guerre d'octobre 1973 facebook.com/Algerie360/videos/le-jour-o%C3%B9-ariel-sharon-sous-estima-larm%C3%A9e-alg%C3%A9rienne-lors-de-la-guerre-doctobre/10155205247843835/ Guerre Octobre 1973; Les Algeriens sont le Nœud de Sharon. حرب أكتوبر 1973.. الجزائريون و"عقدة شارون" ar-too.com/my/fydyw/rZ_TonqSyaWblss.html الجزائر "الجيش المجهول" في حرب أكتوبر..لماذا تغيبت بطولات الجزائر التي هزمت شارون من مذكرات حرب 73 ! ar-too.com/my/fydyw/pqHZiYmX23uYl9M.html حرب أكتوبر 1973.. الجزائريون و"عقدة شارون" ar-too.com/my/fydyw/rZ_TonqSyaWblss.html Algérie : des soldats défilent en chantant "tuez les juifs" ar-too.com/my/fydyw/25qXlXuEu4ukl9M.html

    FREE MANFREE MAN10 أيام قبل
  • Le FAR MAROC va suivre. Il sera exterminé à jamais commençant par le Roi des GAYS Koum Loute mimiGAY SeX. Ariel Sharon sous-estima l'armée Algérienne ! Lors de la guerre d'octobre 1973 facebook.com/Algerie360/videos/le-jour-o%C3%B9-ariel-sharon-sous-estima-larm%C3%A9e-alg%C3%A9rienne-lors-de-la-guerre-doctobre/10155205247843835/ Guerre Octobre 1973; Les Algeriens sont le Nœud de Sharon. حرب أكتوبر 1973.. الجزائريون و"عقدة شارون" ar-too.com/my/fydyw/rZ_TonqSyaWblss.html الجزائر "الجيش المجهول" في حرب أكتوبر..لماذا تغيبت بطولات الجزائر التي هزمت شارون من مذكرات حرب 73 ! ar-too.com/my/fydyw/pqHZiYmX23uYl9M.html حرب أكتوبر 1973.. الجزائريون و"عقدة شارون" ar-too.com/my/fydyw/rZ_TonqSyaWblss.html Algérie : des soldats défilent en chantant "tuez les juifs" ar-too.com/my/fydyw/25qXlXuEu4ukl9M.html

    FREE MANFREE MAN10 أيام قبل
  • السلام عليكم ^^ إخواني وأخواتي مرحبا بكم في قناتنا هل تعلم ^^ قناة هل تعلم قناة شعبية وثقافية تحتوي على معلومات مفيذة وأسرار ♥♥ ^^ اشتركوا الآن ^^.. لا تنسوا زيارتنا ^^ مرحبا بكم ^^ ♥♥ أنا في انتظاركم ♥♥ ar-too.com/my/fydyw/nZqXfKNonZumsKU.html *********************************************************************

    Savez-vous !!! هل تعلمSavez-vous !!! هل تعلم10 أيام قبل
  • ar-too.com/my/fydyw/vILCnHKSpquntrk.html

    lisa scognattilisa scognatti10 أيام قبل
  • خوتي عفاكم اشتاركو عندي في قناة ديالي الله اجازيكم بالخير لأنني أطور محتوى ديالي #الصحراء_المغربية

    BOUSSEQUI PRO OFFICIALBOUSSEQUI PRO OFFICIAL10 أيام قبل
  • ن يعرف سارق الساعة؟ (موقف تربوي) (قصة جمعت بين أدب الستر وجبر الخواطر والتربية والحكمة، نقلها لكم وأعاد صياغتها: هشام محمد سعيد قربان) قبل زمن طويل حضر جمع من الناس حفل زفاف كبير، وجلس أحد المدعوين بجوار شيخ وقور بعد أن عرف أنه كان أحد معلميه في المراحل الابتدائية. بادر الطالب أستاذه بالسلام والتحية بكل تقدير وإجلال، وقال: هل تذكرني يا معلمي؟ قال المعلم: اعذرني؛ فطلابي كثر؛ والذاكرة ليست كما كانت، ولقد كبرت كما ترى. قال الطالب: كيف لا تذكرني ولي حالة خاصة كما تعرف؟ فأنا ذاك الطالب الذي سرق ساعة أحد الطلاب في الفصل الذي كنت تعلمه قبل أكثر من عشرين سنة، لقد كانت قصة لا تُنسى، ما أظنك نسيتها، وسأذكرك بها: بعد أن اضطرب الطلاب كلهم لما حدث، وأخذ الطالب المسروقة ساعته يبحث عنها ويبكي بحرقة، فاجأتنا يا معلم جميعًا، وطلبت منا بحزم أن نقف؛ لأنك ستفتش جيوبنا لتعرف السارق، أدركتُ حينها أن أمري سيُفضح أمام كل الطلاب والمعلمين والإدارة، ووالدي والناس كلهم، كما أيقنت عندها أنني سأظل محل سخرية واحتقار وتندر من كل المدرسة طوال سنين الدراسة، وأنهم سينعتونني للأبد بالسارق واللص، ولن يثقوا فيَّ أبدًا، وسيحذروا مني ويحذروا الناس مني، ستشوِّه فعلتي سمعتي للأبد. كنت عندها في كرب عظيم، خائفًا مصدومًا ومنتظرًا الفضيحة العلنية القادمة، التي لا مهرب منها. وعندها يا معلمي، طلبتَ من الطلاب جميعًا أن يقفوا مواجهين ملاصقين للحائط الطويل ومغمضي الأعين تمامًا، وهددت من يجرؤ على فتح عينيه بعقوبة مضاعفة مثل السارق، بعدها بدأت تفتش جيوبنا واحدًا تلو الآخر، كنت واقفًا في منتصف الطلاب، وكان قبلي عشرة طلاب أو أكثر وبعدي مثلهم تقريبًا، نسيت عندها الحساب والأعداد، وتصاعدت نبضات قلبي بشدة وعرقت وعرقت واصفرَّ وجهي، وحمدت الله أنني مواجه الحائط، ولكنني جمدت في مكاني وأنا انتظر الفضيحة والعار. وعندما اقتربت مني لتفتشني، كدت أهرب، ولكنني جمدت، وعندها وجدت الساعة في جيبي، وسحبتها بهدوء، وكررت عندها تهديدك بصوت جَهْوَرِيٍّ كالرعد لكل من يجرؤ على فتح عينيه قبل نهاية التفتيش. توقعت عندها أن تدق جرس الفضيحة، وأن توقف التفتيش لكي تعلن هُوِيَّةَ السارق اللئيم: أنا، لكنك لم تفعل واستمر عذابي، ولم أفهم السبب لذلك، وتوقعت أنك تبحث عن أشياء أخرى من الممنوعات التي كثيرًا ما كان يحضرها الطلاب معهم ويخفونها، وواصلت بعدها التفتيش حتى آخر طالب. وبعد أن أنهيت تفتيش جميع الطلاب، أمرتنا بفتح أعيننا، والرجوع لمقاعدنا بهدوء، وتصاعدت عندها دقات قلبي، وأوشكت أن أبادر بالاعتراف للجميع قبل أن تعلن أنت هوية السارق، لكنني جمدت وجمدت وصمتت، ورجعت لمكاني بخطًى ثقيلة كئيبة، وعينين تخفيان فزعًا وحزنًا وخجلًا مما هو آتٍ لا محالة، انتظرت أن تفضح فعلتي الشائنة أمام الطلاب، لكنك لم تتكلم وصمتت لدقائق، ورتبت بعض أوراقك، دقائق مرت عليَّ كأنها عقارب وحيات تلدغني وتلسعني بسُمِّها الحار مرات ومرات، ظننت أنك كنت تفكر وتختار الكلمات والشتائم التي تناسب جريمتي، لكنك وفجأة وبلا مقدمات أو كلام، أظهرت الساعة من جيبك، وقمت ومشيت متجهًا لصاحب الساعة - وكان جالسًا خلفي - وأعطيته إياها، لكنك لم تَذْكر من الذي سرقها، بل واصلت بعدها شرح الدرس المقرر. واصل الطالب حديثه لمعلمه: لكنك يا معلمي لم تحدثني أبدًا، ولم تحدث أحدًا من المدرسين، أو والدي عني وعن سرقة الساعة طوال سنين الدراسة. هنا كما لا يخفى على القارئ الحصيف يتضح مقام (الستر) وما أجمله! قال الطالب: هل تذكرتني الآن؟ لا بد أنك تعرفني وتذكرني يا أستاذ؛ فقصتي مخجلة ومؤلمة، ولا يمكن أن تنساها أو تنساني يا معلمي، لكنني أبشرك أنني منذ ذلك الوقت تعلمت الدرس، وتبت توبة نصوحًا وصلح حالي، أنا متأكد أنك قد عرفتني الآن. أجاب المعلم بهدوء وثقة عجيبة: صدقني يا بني أنني لا أعرفك، ولا أتذكرك أبدًا، ولا بد أنك تمازحني، صدقني أنا لا أذكرك؛ لأنني كنت حين فتشت الطلاب جميعًا مغمض العينين من البداية إلى النهاية، نعم مغمض العينين، صدقني. هنا يتضح (جبر الخواطر والتربية بالموقف الحسن). إنما الأمم الأخلاق ما بقيت. اللهم اهدنا ووفِّقنا وعلمنا سبل رضاك، وكل خلق حسن جميل.

    قناة mc tilmidقناة mc tilmid10 أيام قبل
  • أحسن نقل الخبر من عين المكان والمغاربة مسالمين وكرماء

    alpha ekoalpha eko10 أيام قبل
  • عافاكم حلم ديالي 100 أبوني بليييييييييز

    RUOK 333RUOK 33310 أيام قبل
  • عافاكم حلم ديالي 100 أبوني بليييييييييز

    RUOK 333RUOK 33310 أيام قبل
  • عافاكم حلم ديالي 100 أبوني بليييييييييز

    RUOK 333RUOK 33310 أيام قبل
  • تحية عالية للأستاذ المحترم محمد الفنيش ولقناة الغذ

    adam arwaadam arwa10 أيام قبل
  • شي أبوني تعاونو مع خوكم الله أسهل عليكم 😍 الهربة،😂 ar-too.com/lift/NAKk9WCkYCvs7ZMwNEjvJw.html

    abd. ebnabd. ebn10 أيام قبل
  • والله امه واحده وديننا واحد الحدود صنع المستعمر اتقو الله في دينكم

    Mohamed MohMohamed Moh10 أيام قبل